نــــــبـذة عن الــــــمــــركـــــز

يأتي تأسيس مركز سيدات الأعمال انطلاقا من رؤية غرفة القصيم ودورها في تنمية وتطوير المنطقة من خلال قيادة وتنظيم أنشطة القطاع الخاص وهي رؤية تدرك انتماء سيدات الأعمال إلى القطاع الخاص وتؤمن بقدرة المرأة السعودية بشكل عام وسيدات الأعمال بشكل خاص على المساهمة الإيجابية في بناء الوطن والمشاركة الفاعلة في عملية التنمية ،ورفع حجم الناتج المحلي الإجمالي وزيادة معدلات النمو..
 
وانطلاقا من رسالة الغرفة التي تسعى إلى التميز في تقديم خدماتها لمنتسبيها وتلبية تطلعات القطاع الخاص نحو الاستثمار الأمثل للموارد المتاحة والتقنيات المتجددة والإسهام في التنمية الشاملة لمنطقة القصيم بما يحقق طموحات منتسبي الغرفة في ظل قيم ومبادئ المجتمع السعودي فإن الغرفة تسعى إلى أن يكون مركز سيدات الأعمال " إضافة نوعية " في مجال تقديم خدمات متميزة لمنتسبات الغرفة وبحيث تكون هذه الخدمات دافعة لمؤسساتهن إلى مزيد من التطور والتحديث والتجدد وعلى النحو الذي يعزز إسهامهن في التنمية الشاملة للمنطقة اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا . بما يحقق طموحات المجتمع وتطلعات الغرفة ، و آمال سيدات الأعمال .
 
 ويمثل مركز سيدات الأعمال أحد النماذج العملية التي تترجم أحد شعارات الغرفة وبعض أهدافها ومحاورها الإستراتيجية، إلى واقع . كما ينقها من إطار القول إلى مجال الفعل، شأنه شأن الكثير من المبادرات التي تبنتها الغرفة وقامت بتنفيذها لتحسين خدماتها لجميع المنتسبين. 
 
ولا شك أن مركز سيدات الأعمال ، إنما يأتي استجابة لتطوير كبير شهدته " بيئة الأعمال " بمنطقة القصيم ، يتمثل في تزايد نمو قطاع سيدات الأعمال ، الأمر ا