إدارة المنتسبين

تشكل واحدة من اهم الادارات في الغرفة وتعتبر قناة الاتصال بين الغرفة والمنتسبين ورجال الاعمال والتي تقدم خدمات مباشرة للمنتسبين مثل :

  • تسجيل المنشات الجديدة
  • تجديد الانتساب.
  • تصديق الوثائق الخاصة بالمنتسبين.
  • تحديث بيانات المنتسبين.
  • اصدار شهادات الانتساب.
  • خدمات المؤسسات المنتسبة في الغرف السعودية الاخرى بالتصديق على الوثائق الخاصة بها توفيرا لجهدهم ووقتهم.

   الخدمات التجارية مثل :

  • اعتماد الدفاتر التجارية.
  • اصدار تصاريح التخفيضات.
  • اصدار تصاريح المسابقات.
  • اصدار شهادات المنشا لاعادة التصدير.