20 سيارة رينو..توزيع الجوائز الكبرى لمهرجان بريدة للتسوق في غرفة القصيم.


20 سيارة رينو..توزيع الجوائز الكبرى لمهرجان بريدة للتسوق في غرفة القصيم.
20 سيارة رينو..توزيع الجوائز الكبرى لمهرجان بريدة للتسوق في غرفة القصيم. 20 سيارة رينو..توزيع الجوائز الكبرى لمهرجان بريدة للتسوق في غرفة القصيم.

أقامت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم مساء يوم أمس الاربعاء 25/1/1438هـ الموافق 26/10/2016م في بهو مقرها الرئيسي بمدينة بريدة حفل توزيع الجوائز الكبرى للفائزين في سحوبات مهرجان بريدة للتسوق 2016م..
و في الحفل الذي حضرته الجهات المنظمة و المشاركة و الراعية للمهرجان هنئ سعادة الامين العام لغرفة القصيم الاستاذ زياد بن علي المشيقح الفائزين والفائزات بحصولهم على الجوائز الكبرى للمهرجان وهي عبارة عن سيارة رينو فرنسي لعدد 20 فائزا و فائزة ..
و أكد المشيقح أن المهرجانات التي تقيمها الغرفة تصب في اتجاه تعزيز القدرة التنافسية لاقتصاد المنطقة و تنشيط عوامل السياحة الداخلية وفتح فرص عمل للشباب خلال فترة تنظيم المهرجانات, موضحا بأن الهدف من مهرجان بريدة للتسوق الذي أستمر خلال الفترة من 9/10 – 9/11/1437هـ في مختلف المراكز التجارية الكبرى في مدينة بريدة بمنطقة القصيم هو توفير مناخ تسويقي اجتماعي شامل يلبي احتياجات الأسرة تحت مظلة واحدة, بالإضافة الى ما يتضمنه المهرجان من فعاليات ترفيهيه شبابية و نسائية و لقاءات تثقيفية و دورات تأهيلية.
و اثنى سعادة الامين العام لغرفة القصيم على الاهتمام والعناية التي يوليها صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم لإقامة مثل هذه المهرجانات و الملتقيات لتنشيط عجلة الاقتصاد و السياحة و تحفيز جوانب الابداع و العمل الحر وفتح مجالات عمل للشباب بما يسهم في تحقيق عوائد جيدة لهم خلال فترة وجيزة, مثمنا دعم رجال الاعمال السخي في رعاية مهرجانات الغرفة والمنطقة بشكل عام .
و أختتم حفل توزيع الجوائز الكبرى لمهرجان بريدة للتسوق بدعوة الحاضرين الى مأدبة عشاء أقامتها لهم غرفة القصيم بهذه المناسبة..