السفير الهندي لدى المملكة يبحث مع غرفة القصيم تعزيز العلاقات التجارية و الاستثمار المشترك.


السفير الهندي لدى المملكة  يبحث مع غرفة القصيم تعزيز العلاقات التجارية و الاستثمار المشترك.
السفير الهندي لدى المملكة  يبحث مع غرفة القصيم تعزيز العلاقات التجارية و الاستثمار المشترك. السفير الهندي لدى المملكة  يبحث مع غرفة القصيم تعزيز العلاقات التجارية و الاستثمار المشترك.

بحث سعادة سفير جمهورية الهند الصديقة لدى المملكة العربية السعودية السيد / أحمد جاويد مع الامانة العامة للغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم تطوير علاقات التعاون في المجالات الاقتصادية و سبل تعزيزها بما يؤدي الى رفع حجم الاستثمار المشترك وزيادة معدلات التبادل السلعي و التجارة البينية بين البلدين الصديقين.
جاء ذلك خلال لقاء سعادة الأمين العام لغرفة القصيم الأستاذ زياد بن علي المشيقح بسعادة السفير الهندي في مكتبه ظهر يوم أمس الأربعاء 16/2/1438هـ الموافق16/11/2016م بحضور مساعدي الأمين العام لقطاعات التسويق و خدمة المستثمر و التخطيط و التطوير و الخدمات المساندة, حيث أشاد سعادة السفير بمتانة العلاقات الثنائية بين البلدين , مثنياً على مستوى التطور الذي وصلت إليه المنطقة في مختلف القطاعات و خاصة الخدمية منها.
و استعرض اللقاء الدراسة الاقتصادية الشاملة لمنطقة القصيم التي قامت بها أحدى الشركات الأمريكية المتخصصة و كذالك الفرص الاستثمارية المتاحة بالمنطقة في عدد من المجالات الواعدة و دراسات الجدوى التي اعدتها الغرفة بشأنها و المزايا النسبية التي تتمتع بها منطقة القصيم و تؤهلها للعب دور ريادي في اقتصاديات المملكة .
و تناول اللقاء تنسيق الجهود المشتركة لعقد اجتماعات ثنائية لرجال الاعمال في البلدين و تبادل زيارات الوفود التجارية للاطلاع على الفرص الاستثمارية التي يمكن الاستفادة منها لتعزيز القطاعات الاقتصادية.