في ذكرى البيعة.. غرفة القصيم: نعيش عهد التحولات النوعية في تعزيز دور القطاع الخاص لتنفيذ برامج الشراكة و التنمية الوطنية.


في ذكرى البيعة.. غرفة القصيم:  نعيش عهد التحولات النوعية في  تعزيز دور القطاع الخاص لتنفيذ برامج الشراكة و  التنمية الوطنية.

رفعت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم باسمها و نيابة عن منسوبي قطاع المال و الاعمال بالمنطقة أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود- حفظه الله- و لحكومة المملكة و الشعب السعودي بمناسبة حلول الذكرى الثانية للبيعة و تولي مقاليد الحكم , مجددة العهد على السمع والطاعة والإخلاص في السراء والضراء، و الولاء في المنشط و المكره والوقوف صفاً واحداً مع قيادتهم لبناء دولتهم والدود عن حياضها, و المضي قدما نحو تعزيز دور القطاع الخاص و اسهامه الفاعل في تنفيذ برامج الشراكة و التنمية الوطنية و مسيرة نهضة الوطن نحو المزيد النجاح.
و بهذه المناسبة قال سعادة رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم الاستاذ ابراهيم بن موسى الزويد ان العامين الماضيين من تولي الملك سلمان مقاليد الحكم تميزا بمشروعات نوعية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية و الصحية و خدمات البنى التحتية و التي ترجمت على ارض الواقع الخطط التنفيذية للتنمية الشاملة و المستدامة وفق السياسات المرحلية و الاستراتيجيات العامة البعيدة المدى لأهداف الالفية , وتحققت فيها الكثير من الانجازات والمكتسبات في مسيرة التطور والنجاح لمصلحة الوطن ورفاهية مواطنيه ونمائه، وتجسدت فيها أسمى ملامح الوفاء و التلاحم بين الشعب و قيادته الحكيمة و تجاوزت معها المنعطفات و التحديات التي واجهتها على المستويين الداخلي و الخارجي, و لعل ابرزه محطة يمكننا التوقف عندها هنا هي دور الملك المتميز في ادارة الاحداث التي عصفت بالعالم العربي و الاسلامي و التصدي لاعتداءات الجماعات الحاقدة و المليشيات الطائفية التابعة للحوثي و صالح و تامين حدود المملكة من الهجمات التي تستهدف امنها و استقرارها و تكوين تحالف عربي و اسلامي مناهض للعنف و الارهاب , كما تمكن خادم الحرمين ال