استطلاع الرأي لقياس مستويات رضا المستهلكين عن الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة والمحطات بالمملكة
استطلاع الرأي لقياس مستويات رضا المستهلكين عن الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة والمحطات بالمملكة
استطلاع الرأي لقياس مستويات رضا المستهلكين عن الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة والمحطات بالمملكة
العنوان
استطلاع الرأي لقياس مستويات رضا المستهلكين عن الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة والمحطات بالمملكة
تاريخ التعميم
14/5/1445هـ
جهة التعميم
اتحاد الغرف السعودية
نص التعميم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تهديكم غرفة القصيم أطيب التحايا وتفيدكم بتلقيها خطاب اتحاد الغرف السعودية رقم (45102063) وتاريخ (14/5/1445هـ)، والمشار فيه إلى خطاب وزارة الطاقة رقم (3987/450202) وتاريخ 1 جمادى الأولى 1445هـ، والمتضمن قرار مجلس الوزراء رقم (546) وتاريخ 15 رمضان 1442هـ القاضي في البند (أولاً) منه بتشكيل لجنة تنفيذية دائمة لمراكز الخدمة ومحطات الوقود، وحيث أن وزارة الطاقة تقوم بأعمال أمانة للجنة ورغبة في إطلاق استطلاع الرأي لقياس مستويات رضا المستهلكين عن الخدمات المقدمة في مراكز الخدمة والمحطات بالمملكة، سعياً للمساهمة في تحقيق الغرض الذي من أجلة أنشئت اللجنة.
عليه، يأمل الاتحاد من المهتمين المختصين المشاركة بهذا الاستبيان عبر رمز الاستجابة السريع (QR الملف مرفقات) ويمكن للمختصين التنسيق في ذلك مع الأستاذ/عبد العزيز الشدوخي، جوال (0500201030) وبريد الكتروني: (Abdulaziz.shdoukhi@moenergy.gov.sa).
وذلك للعلم والإحاطة
وتفضلوا بقبول خالص التحية والتقدير