إدارة خدمات العملاء والمشتركين والمكاتب والفروع:
تشكل واحدة من أهم الإدارات في الغرفة، وتعتبر قناة الاتصال بين الغرفة ورجال الأعمال والتي تقدم الخدمات المباشرة للمشتركين، حيث مواكبة التطور الرقمي وفعالية الإنتاج وسرعة الحصول على الخدمة مثل :
تسجيل المنشات الجديدة
تجديد الإشتراك.
تصديق الوثائق الخاصة بالمشتركين.
تحديث بيانات المشتركين.
إصدار شهادات الإشتراك.
وتقدم أيضاً خدمات إصدار التراخيص والشهادات مثل :
· إصدار تصاريح المسابقات.
· إصدار شهادات المنشأ لإعادة التصدير.
. دليل إجراءات إدارة المشتركين
وتقدم الغرفة جميع الخدمات عبر البوابة الإلكترونية وذلك من خلال الرابط التالي: الخدمات الإلكترونية